حاليا ولفتره محدوده خصم 50% على جميع المنتجات على متجر السيف غاليري يمكنك التسوق من هنا والاستفاده من اقوى العروض 

والان دعونا نتعرف على متجر السيف غاليري  alsaif gallery

فكرة متجر السيف غاليري alsaif gallery

بعد النجاح الذي حققه معرض السيف غاليري alsaif gallery، أقيم معرض السيف غاليري على الإنترنت، المعروف باسم متجر السيف غاليري، وفقًا للتطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم. قدم لهذه الشركة عرض خاص بطريقة سهلة ومريحة. يمكن للمستهلكين يمكنهم بسهولة شحنها إليه أثناء وجودهم في المنزل أثناء وجودهم في المتجر.

 

كيفية الشراء من السيف غاليري alsaif gallery

- أولا عليك الذهاب إلى الموقع من هنا وتسجيل حساب عن طريق إضافة بريد إلكتروني وتأكيد هذا البريد الإلكتروني، وتحتاج أيضًا إلى تصفح المنتجات المختلفة على الموقع وتحديد المنتجات التي تريد الحصول عليها، ثم إضافتها إلى عربة التسوق .

 

بعد ذلك يجب عليك مراجعة المنتجات المختلفة التي تمت إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك وتحديد ما تحتاجه وما تريد إلغاءه، وأخيراً تأكيد الطلب ومتابعته حتى تتمكن من استلامه عند باب منزلك.

نصائح عند الشراء من السيف غاليري alsaif gallery

- إذا كنت ترغب في شراء بعض المنتجات من Al-Saif Gallery، أولاً وقبل كل شيء، إذا كنت تبحث عن منتج معين، فعليك استخدام طريقة البحث للتأكد من حصولك على ما تريد الحصول عليه، فهذه الطريقة يمكن أن توفر لك من البحث عن شيء لا تريده احصل على المزيد من المنتجات.

- إذا كنت ترغب في الحصول على منتج معين، يمكنك استخدام القائمة الرئيسية، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى الفئات الموضوعة في الشعار، ومن خلالها تحديد أفضل المنتجات المتاحة من المنتجات التي تريدها، إذا كنت ترغب في تصفح الصفحة الرئيسية الصفحة، يمكنك التعرف على مفاجآت مختلفة و الصفقات والعروض التي يمكنك الحصول عليها من مدينتك، وقبل أن تشتري منتجًا يمكنك التعرف على الأنواع الأكثر مبيعًا وما يفعله المنتج، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على مستخدمي منتجك.

نصائح لمراجعة عربة التسوق فى السيف غاليري  alsaif gallery

قبل تأكيد طلبك، يجب عليك التحقق من عربة التسوق، والتحقق أولاً من المنتجات التي طلبتها، وعليك التحقق من العربة، ثم الضغط على زر متابعة الشراء لتحديد المنتجات التي أضفتها، ثم يمكنك بسهولة ملء نموذج التسجيل، إذا أنت لم تسجل بالفعل، بعد ذلك، عليك تأكيد طلبك وتقديم تفاصيل عنوانك ورقم هاتفك المحمول، بالإضافة إلى طريقة الدفع المفضلة لديك، وأخيراً خيارات الشحن ووقت التسليم.

الشحن و التوصيل من خلال السيف غاليري alsaif gallery

- بعد التأكد من جميع المنتجات التي قمت بإضافتها إلى سلة التسوق، تتم الموافقة على الطلب، وتعبئة البضاعة عن طريق شركة الشحن خلال يوم عمل واحد بعد دفع قيمة المنتج أو طلب الدفع عند الاستلام. تستغرق العملية حوالي يومين إلى سبعة أيام، حسب المنطقة التي توجد بها شحن البضائع منه وإليه. أما بالنسبة لتكاليف الشحن فتتراوح ما بين 24 ريالًا سعوديًا إذا كانت البضائع داخل المملكة وما بين 160 ريالًا سعوديًا إذا تم إرسالها عبر البريد السعودي. يمكنك أيضًا الحصول على شحن مجاني عند شرائك مقابل 499 ريال سعودي.

- أما بالنسبة لطرق الدفع المتوفرة عبر موقع السيف غاليري ، فيمكنك الدفع عن طريق الفيزا وماستركارد، أو الدفع نقدًا عند الاستلام في مناطق مختلفة من المملكة مقابل 12 ريالًا إضافية.

سياسة الاستبدال والإرجاع من خلال السيف غاليري alsaif gallery

أما فترة الاستبدال أو الإرجاع فهي حوالي ثلاثة أيام من تاريخ استلام الطلب. كما يمكنك إرجاع السلع واستبدالها من خلال أي فرع من فروع السيف غاليري المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ويمكنك إلغاء طلبك بعد شحنه أو عن طريق الاتصال برقم الشركة أو عن طريق التواصل مع شركة الشحن، هذا بالإضافة إلى في حالة تلف المنتج الذي طلبته، يمكنك استبداله في غضون 48 ساعة، وللحصول على الضمان والإصلاح في حالة فشل المنتج بعد الاستخدام، يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع سيف غاليري لإصلاح المنتج أو استبداله.

قصة نجاح السيف غاليري Alsaif gallery

بدأت رحلة السيف جاليري مع افتتاح المعرض الأول في عام 2006 واستمرت في الافتتاح، في غضون سنوات قليلة، وقد أثبت وجوده في السوق السعودي وصنف ضمن أكثر 100 علامة تجارية شعبية في المملكة العربية السعودية قائمة الجودة الممتازة. مواصفات عالية الجودة وتصميم عصري وكذلك الجمع بين التراث القديم وخامات العصر للحفاظ عليه كما نفعل في شعارنا. لاستكمال بدايتنا والنمو تماشياً مع رغبتنا في أن نكون رقم واحد، لطالما كانت فكرة المتجر عبر الإنترنت أقرب إلى عملائنا وتقديم خدمة سريعة وآمنة لهم وخدمة التوصيل إلى المنازل. تمر المملكة أيضًا بسيارتنا الخاصة أو بالشراكة مع خطوط الشحن، لذا يصبح التسوق من السيف غاليري أسهل وأكثر ملاءمة.

واليكم بعض الاسئله الشائعه فى السيف غاليري .alsaif gallery

استفسارات عملاء السيف غاليري

للإجابة على جميع الاستفسارات

، نقدم لك إجابات على هذه الأسئلة الشائعة.

ما هى مدة التوصيل فى السيف غاليري ؟؟

 داخل الرياض - 3 أيام، 3-5 أيام خارج الرياض و 5-10 أيام خارج الرياض المملكة 

- ما هي رسوم التوصيل فى السيف غاليري ؟ 

25 ريال داخل المملكة - طلبات خارج المملكة - 399 ريال غير شامل الرسوم الجمركية - خدمة الدفع والشراء 

كيف تشتري من السيف غاليري ؟

 أضف المنتج الذي تريد شراءه إلى عربة التسوق، ثم سيأخذك الموقع إلى صفحة تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم حدد عنوان التسليم واختيار طريقة السداد التي تناسبك .

 ماهي طرق الدفع المتوفرة في متجر السيف غاليري ؟

 هناك أكثر من طريقة دفع: الدفع المسبق بالبطاقة البنكية أو Apple pay كما تستلم (مطلوب 25 ريال إضافية) الدفع على أقساط تمارا: بعد 6 أشهر بحد أقصى 5000 ريال أقساط عبر تابي: 14 يوم - 3 شهور تصل حتى 2000 ريال. 

هل أحصل على شحن مجاني عند الشراء من متجر السيف غاليري؟ 

نعم، يمكنك القيام بذلك من خلال العروض المنتظمة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

الخدمة بعد الشراء.

 هل يمكنني تعديل طلبي بعد انتهائه؟ 

للأسف، لا يمكن تعديله بعد طلب التأكيد العناصر يمكنك الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة .

 كيف يمكنني تتبع طلبي فى السيف غاليري؟

 بمجرد معالجة طلبك، ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رقم التتبع ورابط لتتبع شحنتك. يمكنك أيضًا التحقق من حالة طلبك من خلال حساب متجرك عبر الإنترنت

. هل يمكنني استلام شحنتي من أحد فروع السيف غاليري؟ 

هذه الخدمة غير متوفرة حاليًا ونعمل جاهدين لتوفيرها 

هل يمكنني تغيير عنواني أو تغيير رقم هاتفي المحمول في أقرب وقت ممكن بعد تقديم الطلب من السيف غاليري؟

 نعم، يمكنك القيام بذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء. خدمة الاستبدال والارجاع ماهي آلية الاستبدال والارجاع آلية الارجاع هي الاستبدال لأقرب فرع خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب و 7 أيام من تاريخ استلام الطلب في حال تعذر ذلك عند ذهابك للفرع يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لإخطار مندوب شركة الشحن لاستلام البضاعة.

 هل الاستبدال او الارجاع مجاني ام خاضع للرسوم؟ 

إذا كان العميل غير راغب في إرجاع المنتج أو استبداله، فسيقوم العميل بتحصيل رسوم الشحن. 

الشحن إلى السيف غاليري .

 إذا وصل منتج به عيب من الشركة المصنعة، فما هي آلية الاستبدال فى السيف غاليري ؟

 يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لاستبدال المنتج، يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع Al Saif Gallery في غضون 7 أيام لحل المشكلة .

 تاريخ الطلب خدمة الإصلاح والضمان وصل المنتج ولكن بطاقة الضمان ليست مختومة؟

 الضمان وتسجيل الفاتورة لا الطلب ورقم الهاتف المحمول المسجل على الموقع،

فشل المنتج بعد الاستخدام. كيف أحصل على خدمة الضمان؟

 في حالة فشل المنتج بعد الاستخدام، يرجى التوجه إلى الوكيل المعتمد لإجراء الصيانة اللازمة لجهازك وفقًا لبطاقة الضمان والفاتورة. 

إذا وصل منتج مع عيب من الشركة المصنعة، فما آلية استبداله فى السيف غاليري؟

اتصل بخدمة العملاء للاستبدال كما يمكنك التوجه لأقرب فرع لـ Al-Saif Gallery لحل المشكلة خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.

 

وللمزيد من اقوى العروض فى الوطن العربي تابعونا دائما على عروض العرب ولاى استفسار لا تترددوا واسلونا عن طريق :

الايميل  3araboffers@gmail.com 

التويتر @3araboffers 


اقرا ايضا : 

اقوى وأحدث كود خصم نون لعام 2024 ( LA204 )

كود خصم حرائر للعبايات (R39) فعال فى السعودية

تشكيلة فساتين الأفراح الخيالية من بارلينا لإطلالة ساحرة في يومك الكبير

مكنسة سيلفر ستار احصل عليها بتخفيضات حصرية

تخفيضات مس ديزاين لشراء ثيماتك المفضلة في رمضان