1- عروض السيف غاليري Alsaif Galleryعلى قدور الضغط : 

    

   

يمكنك تسوق الان قدو الضغط اديسون من السيف غاليري والحصول على اقوى التخفيضات حيث يصل الخصم فى متجر السيف غاليري الى 60% كما يمكنكم ايضا الحصول على خصم اضافى 15% وذلك عند استخدام كود خصم السيف غاليري ( R383  ) . 

ويعتبر قدور ضغط اديسون من اشهر وافضل انواع قدور الضغط فى المملكه العربيه السعوديه حيث تمتلك قدور ضغط اديسون من السيف غاليري شعبيه واسعه حيث ان بها مميزات رائعه التى تساعد ربة المنزل فى طهى افضل واشهى المأكولات بطريقه رائعه وسهله وايضا صحيحه كما انها تمتاز بسرعتها مما يوفر الراحه .

يتوفر قدر الضغط اديسون ب 5 احجام وهى 4 و 6 و 8 و 10 و 12 وذلك لكي تناسب كل العائلات بمختلف اعدادها . 

كما تحتوى جميع قدور الضغط من السيف غاليري على شاشة ديجيتال وذلك للتحكم فى برنامج الضغط . كما ان قدز الضغط مزوده ببرنامج لتأخير وقت الطهى من 30دقيقه وحتى 24 ساعه وذلك لان أديسون تعتنى بالمرأه العامله حيث يمكنها ان تبدأ اثناء ذهابها الى العمل وعندما تعود تجد ان انتهى اعداد الطعام وذلك لتوفي الوقت وهذه ميزه رائعه توفر الوقت والجهد لربات المنزل وايضا للمرأه العامله .

كما ان من اهم ميزات قدور الضغط اديسون من السيف غاليري انها سهلة التنظيف حيث انها مصنوعه من وعاء من الاستانلس كما ان بعطها مطلي بمادة الجرانيت او التيفال سهلة التنظيف . 

كما ان قدور الضغط اديسون من السيف غاليري مزوده بصمام امان فى حالة الاغلاق للطهو وايضا لتفريغ البخار بعد اتمام عملية طهى الطعام , كما ان قدور الضغط من اديسون مزوده ببرنامج تسخين تلقائي للحفاظ على ان يبقى الطعام ساخن .

كما ان غطاء قدر الضغط مزود بمقبض عازل للحراره تماما وذلك للحفاظ على السلامه و توفير الامان .

وايضا تأتى قدور الضغط اديسون بملحقاتها الرائعه التى تساعدك على اعداد اشهى الطعام فيأتى مع القدر شبك من اجل صنع المندى كما يأتى معها مغرفة وكوب لعيار الماء . 

للحصول على قدور الضغط اديسون بخصم 60%  اضغط هنا كما يمكنك الحصول على خصم اضافى بقيمة 15% عند استخدام كود خصم السيف غاليري ( R383 ).

 

2- عروض العجانات على السيف غاليري  Alsaif Gallery :

توجد حاليا على السيف  غاليري مجموعه رائع وتشكليه واسعه من العجانات التى تتميز بتصميمات رائعه وجوده عاليه وايضا خصم مميز وحصري فقط  على عروض العرب  فقط اضغط هنا  .

يحتوى موقع السيف غاليري على افضل انواع العجانات التى تساعدك على اعداد اشهى وافضل وجميع المخبوزات على الاطلاق مثل المحترفين واشهر الخبازين .

يوجد على موقع السيف غاليري تشكيه من افضل انواع العجانات لاكبر الشركات : 

عجانه اديسون 

عجانة السيف 

عجانة جانو الرائعه 

اولا : عجانة السيف  من السيف غاليري : 

عجانة السيف هى من ماركة السيف غاليري ومن اهم مميزات عجانة السيف من السيف غاليري انها واسعه فسعتها 5 لتر ولذلك فهى تساعدك على العجن كمية اكبر بشكل اسرع وتوفر الوقت والمجهود . 

قوة عجانة السيف من السيف غاليري 1000 واط .

متوفره باكثر من لون رائع وفخم  تختارى منه حسب  لون مطبخك حتى يساعد فى تجميل ديكور مطبخك فهى كقعطه فنيه . 

  

وعاء العجانه سهل التنظيف وايضا مصنوع من الاستيل المقاوم للصدأ مما يجعلها تدوم اطول . 

تأتى عجانة اديسون من السيف غاليري بأربعة مضارب تناسب جميع الاستخدامات من الخفق والعجن والضرب .

تتوفر الان عجانة السيف بخصم حصري ومميز على السيف غاليري اضغط هنا 

عجانة اديسون من السيف غاليري : 

 وهى من افضل انواع العجانات حيث تتميز بشكلها الانيق وقوتها العاليه فهى 1000 وات وايضا سعة العجان 6.5 لتر كما ان الوعاء من الاستيل الغي قابل للصدأ . 

بها 6 سرعات مختلفه , كما ان يأتى معها غطاء من القماش وذلك لتغطية الوعاء ولسرعة تخمر العجين , كما العجان مزود بقواعد مطاطيه لضمان ثبات العجبا اثناء التشغيل , يأتى مع العجان 3 من المضارب المصنوعه من التيفال .

كما يتوفر تصميمات والوان عديده وايضا يتوفر  تصميم خشبي من عجانة اديسون وذلك لتكتمل اناقة مطبخبك ويناسب جميع الاذواق .

للحصول على عجانة اديسون بافضل سعر اضغط هنا 
 

عجانة جانو من السيف غاليري

 

تعتبر عجانة جانو رائعه وسعها مميز ويناسب الجميع كما انها مميزه بتصميم انيق وسهلة الاستخدام 

يبلغ سعة الوعاء 4 لتر وايضا وعاء مصنوع من الاستيل المقاوم للصدأ وسهل التنظيف . كما انها تاتى ب 3 مضاب للخفق والعجن والخلط , 

سهله الاستخدام وايضا سهلة الفك والتركيب , قوة عجانة جانو  800 وات .

للحصول على عجانة جانو من السيف غاليري والحصول على خصم اكثر من 60% اضغط هنا 

وايضا متوفر على السيف غاليري انواع اخرى من العجانات المزود بمطحنه وايضا الكيتشن ماشين  الذي يساعدك على اتمام جميع اعمال المطبخ بجهاز واحد اضغطي هنا واكتشفى المزيد .

3- عروض القلايه الهوائيه من السيف غاليري : 

 

ومن اهم مميزات القلايات الهوائيه فى السيف غاليري تحتوى على شاشة ديجيتال رقميه وايضا متعدده الاستخدام حيث يمكنك استخدامها من القلى والشواء والتحمير وغيرها وذلك بدون استخدام اى دهون او زيوت لضمان طعام صحى خالي من الكوليسترول . 

كما يوجد من القلايات الهوائيه من السيف غاليري اشكال متعدده وتصميمات وألوان  جديده وحصريه ومختلفه حتى تناسب جميع الاذواق . 

  

ويختلف سعر القلايات الهوائيه من السيف غاليري حسب الحجم والنوع حيث يحتوى السيف غاليري على مجموعه متميزه من القلايات الهوائيه من شركات مختلفه ابرزها واشهرها قلاية اديسون المميزه التى تتوفر بأشكالها والوانها المميزه والحصريه .

وللتعرف أكثر على أنواع واسعار القلايات الهوائيه من السيف غاليري اضغط هنا .

 

4- الات القهوه من السيف غاليري : 

اما اذا كنت تبحث عن ادوات القهوه فانت فى المكان الصحيح فمتجر السيف غاليري يوفر لك جميع الاحتياجات من اجل الحصول على قهوتك المفضله بمنتهى الراحه .

فيوفر لك متجر السيف غاليري مجموعه مميزه من المطاحن ومكائن القهوه وخفاق للحليب وايضا مجموعه مميزه من دلة القهوه 

  

تتميز الات القهوه ومكائن القهوه بالسيف غاليري بتصميمها المميز والرائع الذي يكمل جمال مطبخك كما انها مصممه باكثر من لون حتى تناسب جميع الديكورات والاذواق . 

كما انها تتميز باسعاها المنافسه التى قد تصل الخصومات بها حتى 60% وذلك فى اطار عروض السيف غاليري المميزه والحصريه والممتده طوال العام . 

التى تتجدد باستمرار كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من هنا 

6- منتجات اقل من 99 ريال من السيف غاليري

كما يضم متجر السيف غاليري قسم مميز فقط مخصص لعروض نوفمبر ويضم اكثر المنتجات مبيعا ولا تتعدى ال 99 ريال فقط .

وهذا القسم به العديد من المنتجات التى لاغنى عنها فى اى منزل . حيث يقوم المتجر بعرض افضل القطع مثل السكاكين والصوانى والملاعق وفناجين القهوه وايضا صواني الكيك والشمعدانات الديكوريه . 

اضغط هنا لاكتشاف المزيد والحصول على افضل المنتجات باقل سعر .

هذا العرض متوفر فقط لفتره محدوده من اجل عروض الجمعة البيضاء للسيف غاليري . 

7-خبازة أديسون من  السيف غاليري : 

يتوفر على متجر السيف غاليري مجموعه مميزه من خبازة اديسون التى تمكنك من اعداد الخبر بأفضل من المخابر حيث انها سهله الاستخدام وسريعه النتائج .

يتوفر من خبازة اديسون من السيف غاليري اكثر من حجم فمنها العاديه ومنها الكبيره التى تسمي جامبو والتى تمكنك من اعداد الخبز وايضا البيتزا وغيرها من المعجنات الى تضمن لك الحصول على نتيجه احترافيه .

  

وتعتبر خبازه اديسون من اكثر المتجات شراء على السيف غاليري ومن ابرز مميزاتها انها تحتوى على سطح مصنوع من التيفال الذي يسهل تنظيفه وايضا مضاد للالتصاق حيث يضمن لكي الحصول على الطعام بكل سهوله وبشكل رائع .

قوة الخبازه هى 2600 وات التى تضمن لكل نجاح الخبز  وتأتى خبازة اديسون من السيف غاليري بضمان 3 سنوات . 

كما يتوفر على متجر السيف غاليري مجموعه كبيره  اخرى من الخبازات تختلف فى الحجم والالوان وايضا باسعر مميزه ويمكنك توفير فيها اكثر من 400 ريال .

للحصول على خبازة اديسون معرفة تفاصيل اكثر عن الخبازه اضغط هنا 

 

كما يمكنكم الاطلاع على الاقسام الرائعه والمميزه المتوفره فى السيف غاليري حيث يضم مجموعه ضخمه من الادوات المنزليه وادوات المطبخ التى تساعدك فى اعداد اشهى الماكولات والمشروبات بكل سهوله ويسر وبدون مجهود . 

   

 

يمكنك ايضا الاطلاع على : أقوى كود خصم السيف غاليري