ما هي افضل انواع ماكينات القهوة؟

لحسن الحظ، هناك خيارات كافية لتلبية جميع الاحتياجات، وستساعدك النقاط التالية أيضًا في العثور على أفضل صانع قهوة لتلك الاحتياجات:

 

كيف يتم اختيار ماكينة القهوة؟ 

يمكنكم اختيار الماكينه من بين ماكينات القهوه المناسبه لكم بناء على الخطوات التاليه : 

1- نوع ماكينة القهوة

هناك العديد من أنواع ماكينات القهوة في السوق، مثل ماكينات القهوة بالتنقيط والإسبريسو والكابتشينو، بالإضافة إلى ماكينات القهوة العادية. هناك اختلافات بين كل هذه الآلات، ولكل منها مزايا وعيوب، لذلك يجب عليك تحديد احتياجاتك للجهاز الذي ترغب في شرائه. سيساعدك هذا في تحديد نوع الماكينة المناسب لك.

2-السعة

من أهم العوامل في تحديد اختيار آلة القهوة السعة، وهي مقدار التخزين والتعبئة. يجب أن تعرف حجم خزان المياه وعدد أكواب القهوة التي يمكن للآلة صنعها في وقت واحد. إذا كنت تحتاج فقط فنجانًا واحدًا من القهوة في كل مرة، فأنت لا تريد التخلص من زجاجة كاملة لأنك صنعت قهوة أكثر مما تحتاج. تعتبر آلات الكبسولة مثل CBTL رائعة لكوب واحد في كل مرة. ولكن إذا كنت ترغب في تحضير المزيد من القهوة في وقت واحد، فبإمكان بعض الآلات تحضير ما يصل إلى 12 فنجانًا في المرة الواحدة، بينما يمكن للآخرين عمل أقل من ذلك، مع معرفة السعة المثالية التي تحتاجها، يمكنك الحصول على أفضل آلة لك.

3-الإعدادات المتطورة

حسّنت التكنولوجيا حياتنا اليومية من خلال جعلها سريعة وثابتة، لذا إذا كان لديك آلة صنع قهوة متطورة، فهي بالتأكيد إضافة رائعة. هناك العديد من ماكينات القهوة عالية التقنية في السوق، لكن احتياجاتك ستحدد اختيارك للإعدادات، مثل:

  • ساعة مبرمجة لبدء التشغيل اليومي.
  • مؤشر لمستوى المياه.
  • التنظيف التلقائي للماكينة.
  • إيقاف التشغيل التلقائي.
    تعد آلة صنع القهوة العادية بلا شك واحدة من الخيارات المفضلة لدى العديد من الأشخاص، ولكن لا يضر توفير بعض الوقت والجهد.

دليل شراء صانع القهوة | تقارير المستهلك

سهولة الاستخدام

الراحة تعني الكثير لنا جميعًا، مما يعني أن من لا يريد أن تكون أجهزته مرئية ومعروفة بتوفرها حتى لا نحترق لتناول فنجان قهوة جيد في الصباح. يجب أن تكون الأزرار التي تتحكم في قوة القهوة، وإعادة التعبئة، والإغلاق التلقائي، والتفاصيل الأخرى سهلة التشغيل، وكذلك الآلة. سهل الصيانة دون التسبب في أي متاعب. لكي تعمل الآلة لفترة أطول وبكفاءة أكبر، يجب صيانتها بانتظام.

السرعة وإعادة التعبئة

اعتمادًا على نوع ماكينة القهوة، يستغرق تحضير فنجان قهوة من بضع دقائق إلى بضع ثوانٍ. تعد السرعة التي يتم بها تحضير القهوة ومذاق القهوة الناتجة عاملين مهمين في اختيار آلة صنع القهوة. في بعض الأحيان قد لا يكون لدينا الوقت الكافي لإعادة ملء الماكينة بالماء أو القهوة سيوفر خزان مياه واحد وخزان حليب واحد الكثير من الوقت، هذه الآلة هي الهدف.

الفلاتر

هناك ثلاثة أنواع من الفلاتر المتاحة وهي المرشحات الورقية والمرشحات المعدنية وفلاتر المياه. تستخدم بعض الآلات ورق الترشيح، والذي يُعتقد أنه يزيل الكوليسترول وله فوائد صحية محتملة. على عكس المرشحات المعدنية الدائمة، فإن المرشحات الورقية تستخدم مرة واحدة، ما عليك سوى التنظيف وإعادة الاستخدام استخدمه مرة أخرى. هناك أنواع عديدة من الفلاتر في السوق، فإذا كنت تحب القهوة القوية، يمكنك اختيار فلاتر مطلية بالذهب أو فلاتر معدنية، وإذا كنت تحب القهوة الهادئة والمشرقة، فإن الفلاتر الورقية هي خيارك.

الهيكل

بمجرد تحديد أولوياتك في اختيار آلة القهوة، ستجد أنك تبحث عن هيكل آلة جيد. يحدد هيكل الآلة عمر الخدمة والمتانة. بعض ماكينات القهوة تصنع قهوة جيدة، ولكن بعد فترة من الاستخدام، قد تصدأ أو تتشقق بسبب الهيكل الضعيف، لذلك يجب فحص الهيكل الخارجي والداخلي للآلة. ومع ذلك، فإن أفضل رهان لك هو شراء آلة الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

السعر

بعد تحديد جميع عوامل اختيار ماكينة القهوة، يحدد السعر إمكانية الشراء. نعلم جميعًا أن الأسعار تختلف من علامة تجارية إلى أخرى، ولكن بعض العلامات التجارية الجيدة قد تكلفك الكثير ولا تلبي توقعاتك، ومن ناحية أخرى، قد تكون هناك آلات بأسعار معقولة يمكنها تلبية جميع احتياجاتك، لذلك، يجب أن نتذكر أن السعر لا يمثل بالضرورة جودة الماكينة. يجب أن يكون معروفًا أيضًا أن السعر يتناسب طرديًا مع وجود المزيد من الميزات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل تحدد السعر، مثل تكاليف الصيانة واستهلاك الكهرباء والملحقات مثل الفلاتر والكبسولات والترمس. لكن لنكن لنكون صادقين، فإن العديد من الوظائف التلقائية لآلة القهوة لن تؤثر على مذاق القهوة، لذلك إذا كانت خارج الميزانية، فقد تستسلم أيضًا.

هل تعتقد أنه عليك الذهاب إلى مقهى باهظ الثمن أو أن تكون باريستا للاستمتاع بكوب إسبريسو رائع؟

فكر مرة اخرى! الجواب هو لا على الإطلاق، إليك أفضل 5 آلات إسبرسو منزلية ميسورة التكلفة.

1. "DeLonghi DEDICA 15 Bar Pump Espresso Machine  ماكينة تحضير قهوة اسبريسو ديديكا بمضخة، 15 بار

 

تمثل أفضل جودة في آلة متعددة الاستخدامات، إذا كنت تبحث عن التوازن المثالي بين آلة إسبرسو عالية الجودة وجميع الإضافات التي تحتاجها (فكر في صنع رغوة الحليب والإسبريسو المزدوج ومساحة لأدوات المطبخ)، فإن De'Longhi Dedica هو كل ما تحتاجه وستفاجأ. لماذا تترك منزلك للشراء لاتيه عندما تحصل على أكواب عالية الجودة من هذه الآلة.

لمزيد من التفاصيل ومعرفة السعر الحالي 

2.أمازون كويزينوكس روما وعاء موكا 6 أكواب من الفولاذ المقاوم للصدأ : 

أحد أفضل الخيارات لإطالة عمر الإناء الخاص بك أو كما نقول، فإن هذا القدر لن يكسر أبدًا أفضل وعاء موكا على الإطلاق، فهو يتميز بسهولة إزالة وتنظيف نظام الفلتر وستستمر هذه الوعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ معك. ما دام حبك للقهوة يدوم.

اعتمادًا على الحجم الذي تختاره، يمكنك تحضير 4 أو 6 أو 10 إسبرسو في وقت واحد للاستمتاع مع أحبائك.

لمزيد من التفاصيل ومعرفة السعر الحالي 

أقرأ ايضا : ديلونجي | آلة صنع اسبريسو | امريكان كوفي من بياك

3. ستاريسو ماكينة تحضير قهوة اسبريسو محمولة 

 

أفضل قيمة مقابل المال، آلة صنع القهوة المحمولة، مثالية لصنع الإسبريسو أثناء التنقل، ورائعة لصنع الإسبريسو في المنزل أو في رحلة تخييم.

على الرغم من كونها محمولة، يمكنها تحضير جرعة لذيذة من الإسبريسو ويمكن حتى استخدامها للتخمير البارد، مما يجعلها الخيار الأكثر تنوعًا وفعالية من حيث التكلفة في هذه القائمة.

4. "ماكينة تحضير القهوة من ساتشي

وهى من اكثر الماكينات بحثا عبر محكات البحث فهيا نتعرف على ماكينة ساتشي 

كيف ماكينه ساتشي ؟ 

السعة القصوى لهذا الجهاز المذهل هي 150 مل.

تحتوي الآلة أيضًا على مضخة صغيرة لضخ الحليب عند صنع الكابتشينو واللاتيه.

يمكنك حتى تسخين القهوة بنفسك إذا كنت تفضل ذلك.

تتميز هذه الماكينة المذهلة بتصميم فريد يتضمن فلتر ألومنيوم وموانع تسرب مرنة لتجربة استخدام مريحة.

من جرب ماكينة ساتشي ؟ 

كل من جرب ماكينة ساتشي يشيد بها ويعطوها تقييم فوق ال 5 نجوم كل ذلك بنتائج ومذاق رائع. آلة عالية الجودة تتيح لك الاستمتاع بمشروبك المفضل كل يوم بمنتهى الاحتراف. صممت ساتشي ماكينة صنع القهوة بتصميم جذاب ومبتكر للغاية لتجعل مطبخك فريدًا ورائعًا يشع بهجة وسعادة كل صباح.

كم مقاس البورتافلتر ساتشي؟

بورتا فلتر ماكينة ساتشي مقاس 51 .

يمكنك شرائه للحصول على أقصى استفادة من آلة متعددة وآلة صنع القهوة وصانع الكابتشينو، ومن الصعب العثور على آلة تحتوي على كل هذه الميزات وتصنع الإسبريسو والكابتشينو والأمريكانو والمزيد لهذا السعر.

لمزيد من التفاصيل ومعرفة السعر الحالي 

5. الة هوميكس 

 

قم بإعداد قهوتك أو كابتشينو أو إسبرسو أو حتى لاتيه بشكل مثالي باستخدام نظام الإعداد المبتكر الخاص هوميكس واحدة للقيام بكل شيء تعليمات بسيطة لمستخدمي المنزل أو المكتب تصميم مثالي

أسهل استخدامًا، وأسرع استخدامًا، ومثاليًا لأي شخص يرغب في صنع إسبريسو سريعًا بدون زخرفة، وأسهل طريقة في الاستخدام وأسرع طريقة لتحضير الإسبريسو.

 ولكن هذه الآلة رائعة لاحتياجاتك في المكتب، أو لفنجان من القهوة قبل الخروج.

استمتع بقهوتك!

لمزيد من التفاصيل ومعرفة السعر الحالي 

جميع الماكينات متوفره على امازون من هنا 

وايضا متوفره على نون ويمكنكم استخدام كود خصم نون AYY38 وذلك للحصول على خصم اضافى على جميع مشترياتك