كثير منا  لايعلم طريقة الحجز فى  موقع بوكينك دوت كوم ، في هذه المقاله شرح لطريقة التسجيل في موقع بوكينق وطريقة حجز الفنادق عن طريقة ،وهي طريقة سهلة لغايه كما تساعه فى  الحصول على تخفيضات الفنادق التي يقوم الموقع باطلاقها  ، موقع بوكينك يتيح لك التسجيل والاشتراك فيه مجانا ويمكنك  استعراض اهم الفنادق بالعالم  ويتيح لك الموقع تغيير العملة لتعمل مقارنة الاسعار بين الفنادق واختيار الفندق والمواصفات المناسبه لك وعدد افراد اسرتك وعدد الغرف التى تريدها ومن خلال طلباتك

يعتبر موقع بوكينق من افضل واسهل المواقع فى الوطن العربي بل العالم كله فى حجز الفنادق  . حيث انه يوفر لك افضل أسعار الفنادق مهما كانت وجهتك سواء كنت تبحث عن  حجز فنادق مكه مطله على الحرم او كنت تبحث عن فنادق فى المدينه المنوره  بجوار الحرم  او غيرها سوف تجد هنا ارخص موقع  حجز فنادق

أقرا ايضا :كود خصم فلاي ان ABC4198 فعال لكل دول العالم

 كيف تحصل على فندق بسعر رخيص؟

سوف يعرض عليك الموقع افضل الفنادق التى تلبي طلبك وبافضل سعر واليك الاختيار وعمل المقارنه واختيار المناسب لك ، ومن خلال هذه المقالة سوف اقوم بشرح طريقة الحجز فى بوكينق   الموقع الأفضل في العالم لحجز الفنادق  حول العالم . سواء كنت تبحث عن فنادق رخيصه فى مكه او فنادق بجوار الحرم فى المدينه المنوره او سواء كنت تبحث عن فنادق فى قطر او حجز فنادق فى الكويت او بوكينق فى مصر او فى دوله عربيه او أجنبيه سوف تجدكل ذلك واكثر فى بوكينق

كيف احجز فندق من موقع بوكينج؟

أولا عليك الدخول الى موقع الرسمي من هناbooking.com

ويجب عليك اختيار وجهتك التى تريد الذهاب اليها وتختار الميعاد وعدد الايام التى تنوى المكوث فيها فى وجهتك 

ثم تقوم بالضغط على كلمة بحث سوف يقوم الموقع باختيار لك افضل الفنادق  وانت تختار المناسب لك كما يعرض لك الموقع صور للفنادق والغرف حتى تتخذ القرار بسهوله 

 

وهنا قد قمنا باختيار الفندق الاول 

بوكينق

ثم نقوم باختيار عدد الغف المطلوبه ثم نضغط على احجز الان 

بوكينق

 

وبعد ذلك سوف يقوم بتوجيهك الى صفحة التسجيل . وفيها تقوم بتعبئه البيانات بشكل صحيح وبمنتهي الدقه  وخصوصا البريد الالكتروني  لان سوف ياتى اليك بريد الكتوني بتأكيد الحجز كما يمكنك الغاء الحجز عن طريقه 

بوكينق

ثم بعد ذلك نقوم بادخال رقم الفيزا 

وكل ما نحتاجه هو ال 16 رقم المدونين على البطاقه وايضا اسم صاحب البطاقه ورقم انتهاء البطاقه الموجود فى الاسفل 

وبعدها تقوم بالنقر على احجز هذه الشقه وبذلك تكون قد اتممت الحجز . ثم بعد ذلك سوف يصلك تأكيد على البريد الالكتروني الخاص بك الذي قمت بالتسجيل به بتفاصيل الحجز وايضا طريقة الغاء الحجز واسترداد اموالك 

أقرا ايضا :كود خصم فلاي ان ABC4198 فعال لكل دول العالم

هل بوكينج ارخص؟

ستجد في معظم الأوقات أن  بوكينك يحتوي على أقل الأسعار ، ولكن بعض أماكن الإقامة بها غرف غير معروضة في الحجز ، وهي أرخص ، لذا يمكنك توفير المال عند الحجز.

هل الحجز من موقع بوكينج مضمون؟

موقع بوكينج هو الأفضل في العالم لتذاكر الطيران وحجوزات الفنادق. - يوفر الحجز تطبيقًا إلكترونيًا فريدًا يمكن تنزيله مجانًا ويسهل الحجز. - أطلقت Booking.com قسيمة خصم للحجز. هذا يسمح للعملاء بالحصول على أقصى تخفيضات فورية فقط من هنا .

 

ارخص موقع حجز فنادق

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المتاجر عبر الإنترنت التي تسهل حجز تذكرة طيران أو حجز فندق أو منزل بضغطة زر واحدة ، ولكنها تقدم جميعًا نفس المزايا.

ولا يعني ذلك ذلك نحن نبحث دائمًا عن أفضل المواقع لحجز الرحلات الجوية والفنادق والمزيد.

منذ وقت ليس ببعيد أصبحت موقع بوكينج الأفضل بدون منافسين في مجالات حجز تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق والمنازل والبيوت والعديد من الأماكن حول العالم ، بالإضافة إلى أنها تقدم أفضل خطوط الطيران الأكثر أمانًا.

باقي منافسيها. يوفر موقع بوكينج بسهولة كل ما يحتاجه العميل ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الخيارات العالمية وخيارات شركات الطيران ، والحجز السريع والدفع السهل ، وطرق الدفع الآمنة المتعددة.

خدمة عملاء بوكينج التي تعمل بشكل مميز وتتواصل مع العميل في حال ظهورها مشاكل كل هذا ولم نذكر بعد وظائف موقع الحجز ، لذا

نظرة عامة موجزة عن موقع بوكينج توفر وظائفه وأقسامه.

موقع بوكينق مواقع الحجز الشهيرة هي أفضل مواقع حجز الفنادق ورحلات الطيران حول العالم.

يتيح الموقع للعملاء الحصول على تجربة حجز فريدة من نوعها في كل جانب ، وحتى الحجز من خلال booking مفيد جدًا للعملاء.

وذلك لأن الموقع يقدم خصومات مذهلة على الحجز. تصل الخصومات والخصومات الخاصة بالحجز إلى 35٪ عند الحجز " اضغط هنا للحصول على العرض ".

هذه النسبة ضخمة لمواقع حجز الفنادق والطيران ، ولم يحصل المتجر على نسبة إضافية عند الحجز من خلاله.

هذا هو سبب تفضيل العملاء لبوكينج  لها على الحجوزات.

وهذا هو سبب تطور مواقع الحجز ووصلت إلى قمة النجاح في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم موقع الحجز خصومات حصرية يسهل الحصول عليها عند الحجز ، ويقدم موقع بوكينج العديد من أكواد الخصم التي تقدم خصومات فورية صالحة بنسبة 100٪.

قسم حجز الطيران

في هذا القسم حيث يمكن للعملاء حجز الرحلات إلى أي وجهة في العالم ، يقدم المتجر عدة تذاكر طيران من عدة شركات طيران تعمل بمستوى عالٍ من الكفاءة. يقدم بوكينج خدمة  عملاء على الفوز بأفضل الرحلات الجوية على الإطلاق مع أشهر شركات الطيران حول العالم.

قسم الحجز الفندقي

يعتبر هذا القسم كنزًا داخل موقع بوكينج. يحتوي الموقع على أكثر من 35000 موقع حول العالم يمكنك من خلالها حجز ما تريد. لا تقتصر هذه الأماكن على الفنادق ، بل الأكواخ والمنازل والفيلات وبيوت الشباب وما إلى ذلك. من أول فنادق نجمة واحدة إلى فنادق 7 نجوم ، هذا يعني أن موقع بوكينج مألوفة جدًا لأماكن الإقامة حول العالم.

قسم حجز سيارات الأجرة

يوفر لك الحجز فرصة حجز سيارة أجرة من وإلى المطار بسعر خاص جدًا دون تعريض نفسك للسرقة من قبل سائقي سيارات الأجرة في المطارات حول العالم. قسم حجز السيارات الخاصة بالإضافة إلى حجز سيارة أجرة ، يمكنك أيضًا حجز سيارة خاصة بسهولة من خلال موقع الحجز من هنا .

أقرا ايضا :كود خصم فلاي ان ABC4198 فعال لكل دول العالم

قسم التوصية بالأماكن السياحية

يعتبر هذا القسم إنجازًا كبيرًا في تاريخ مواقع بوكينج في هذا القسم يمكنك كتابة الدولة التي تريد زيارتها وسيقدم الموقع جميع الوجهات السياحية في هذا البلد وحتى التوصية بأقرب الأماكن لذلك المكان. تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي يقدمها موقع الحجز لعملائه.

من هنا يمكنك معرفة سبب كون بوكينج هي الأفضل على الإطلاق في مجال حجز الرحلات الجوية والفنادق والسياحة بشكل عام. لأن موقع بوكينج يقدم العديد من الخدمات والمزايا التي تجعله الخيار الأول للعديد من العملاء حول العالم. لقد حددنا أيضًا رمز خصم فعال يسمح لك بالحصول على أقصى خصم عند الحجز من خلال موقع بوكينج من هنا للحصول على العرض.

ملاحظه هامه : يرجي قراءة شروط حجز الفندق والغاء الحجز قبل اختيارة والحجز فيه واذا كانت الشروط مناسبه لك فقم باختياره . كما ان بعض الفنادق لا تتيح الغاء الحجز المجاني وعند الغاء الحجر قد تقوم بدفع رسوم للالغاء 

 


مقالات تهمك :

أقرا ايضا :كود خصم فلاي ان ABC4198 فعال لكل دول العالم

تخفيضات سيدار على الستائر فى السعودية فرصة لا تفوت!

أفضل منظم مكياج بأسعار مخفضة - تعرّفي عليه الآن!

منتجات باث اند بودي: تجربة لا تُنسى للعناية بالبشرة والجسم!

كود خصم غنج QYZVEZ للعطور: توفير أموالك عند شراء العطور

اقوى واحدث كود خصم لدلة الشمالي  ( UUQNSF )

احصل على عطر هوجو بوس مجانا

اقوى تخفيضات خوخ دوت كوم فى السعودية

كود خصم ميكب استيشن LV18 فى السعودية حصريا

اقوى تخفيضات متجر سلبرتي للعطور فى السعودية