اشهر وافضل 5 ماركات للماسكارا فى السعودية

إن الماسكارا هي منتج تجميلي يستخدم لتحسين الجمال الطبيعي للرموش، وبالتحديد لإضفاء اللون والحجم والطول عليها.

يتم تعبئة المسكارا في أنبوب صغير مع فرشاة صغيرة تستخدم لتطبيق المنتج بشكل متساوٍ على الرموش.

تتوفر الماسكارا بأنواع مختلفة في اللون والأداء والكثافة. تتمثل أنواع الماسكارا الأكثر شيوعًا في تلك العادية، الكريمية، المضادة للماء، الخفيفة، ثلاثية الأبعاد، الخاصة بالرموش الصغيرة والشفافة.

كما تتوفر مسكرة الحواجب التي تستخدم لتحديد وتجميل الحواجب.

يمكن العثور على منتجات التجميل في العديد من المواقع الإلكترونية، مثل متجر سارة ستور، أمازون، نون، نمشي، وزورا ستور، بأسعار مختلفة حسب الماركة أو الشركة المصنعة.

يتم اختيار نوع الماسكارا حسب الغرض المراد الحصول عليه من استخدام المنتج.

لشراء الماسكارا الاصلية 

ما هى مميزات الماسكارا ؟

تمتاز الماسكارا بأنها واحدة من أهم الأدوات التجميلية الأساسية  التى لا  غنى عنها لاى سيدة.

فهى تساعد على تحسين مظهر العين وتعطى لها لمسة جذابة وجميلة.

ولكن، هناك الكثير من الخيارات المتاحة في السوق مما يمكن أن يجعل من الصعب اختيار النوع المناسب.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أشهر أنواع الماسكارا المتاحة في السوق.

ما هى اشهر انواع الماسكارا المتوفر فى السعودية ؟

1-الماسكارا الكلاسيكية: تعتبر الماسكارا الكلاسيكية هي النوع الأكثر استخداماً والأكثر شهرة بين السيدات. حيث تعطى شكلًا طبيعيًا وجذابًا للرموش. وهي متاحة بألوان مختلفة مثل الأسود والبنى والأزرق.

2- الماسكارا التموج: تسمى أيضًا بالماسكارا المضخمة، حيث تعطي شكلًا مموجًا وحجمًا إضافيًا للرموش بفضل فرشاتها الخاصة. كما أنها تعطي مظهرًا جريئًا للعين.

3- الماسكارا المقاومة للماء: تستخدم هذه النوع من الماسكارا عندما يكون هناك حاجة لتحقيق مكياج دائم أو عند السباحة أو في الأماكن ذات الرطوبة العالية، نظرا لأنها تدوم لفترة طويلة ولا تتلطخ.

4- الماسكارا الألياف: تحتوي هذه الماسكارا على ألياف صغيرة من الألياف النباتية، مما يجعل الرموش أكثر سمكًا وحجماً. كما أنها تتميز بفرشات خاصة تساعد في الحصول على مظهر جميلٍ ومتألق.

5 - الماسكارا الأساسية: تعتبر الماسكارا الأساسية هي نوع تجميلي جديد، فهي تعطي مظهرًا طبيعيًا للعين دون إضافة الكثير من اللمعان أو الحجم. وهذه هي بعض الأنواع الرئيسية للماسكارا في السوق. اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك يعتمد على الشكل المطلوب للرموش ، وكمية الحجم واللمعة التي تريد الحصول عليها، ومدى التحمل المطلوب.

لشراء الماسكارا الاصلية 
 

ما هى انواع فرش الماسكارا ؟ 

هناك العديد من أنواع فرش الماسكارا التي تختلف في شكلها وحجمها وحجم شعيراتها، وتتضمن بعض هذه الأنواع:

1- فرشاة التموج: وهي تمتاز بشعيراتها المقوسة التي تساعد على احتواء الرموش وتلوينها بشكلٍ جيد.

2- فرشاة الصنوبر: تتميز بشعيراتها الصغيرة والمدببة، وتستخدم عادةً لتحديد الرموش الصغيرة بالقرب من الزاوية الداخلية للعين.

3- فرشاة الماسكارا المستقيمة: يتميز شكلها بالمستقيم حيث تعمل على زيادة الطول والتركيز على الرمش الوسطي.

4- فرشاة المروحة: تتميز بشعيرات متفرعة، وتستخدم لإضافة حجم إلى الرموش وتحسين مظهرها.

5- فرشاة الكرة: تتميز بشكلها الكروي الصغير وتستخدم لتلوين الرموش الصغيرة وبين الرموش وتصبح مشابهة لفرش الكحل. تختلف فرش الماسكارا باختلاف الشركات المصنعة والأنواع والموديلات، ويمكن للشخص تحديد نوعية الفرشاة المناسبة له حسب رغبته الشخصية واحتياجاته.

لشراء الماسكارا الاصلية 
 

ما هى افضل العلامات التجارية الاشهر فى الماسكارا ؟

هناك العديد من العلامات التجارية المتخصصة في صنع الماسكارا ، ولكن هناك بعض العلامات التجارية المشهورة في المملكة العربية السعودية:

 1. ماسكارا لوريال باريس: تعد ماسكارا لوريال باريس واحدة من أكثر العلامات التجارية المشهورة وذات جودة عالية، وهي تعطي حجمًا وطولًا للرموش وتدوم طويلاً.

 2. ماسكارا بنفت: تعتبر ماسكارا بنفت من بين أفضل الماركات في العالم، وتعد العلامة التجارية المفضلة لدى الكثيرين في المملكة العربية السعودية، وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك تركيبات لتكثيف الحجم والتموج.

 3. ماسكارا ماك: تتميز ماسكارا ماك بإضافة طول وحجم ولون للرموش، وتعد العلامة التجارية المفضلة للعديد من السيدات في المملكة العربية السعودية. 

4. ماسكارا دريم لاش من مايبيلين: تعد ماسكارا دريم لاش من مايبيلين من بين أكثر المنتجات مبيعًا، حيث تصنع رموشًا كثيفة ومتموجة.

5. ماسكارا جيفنشي: تُعرف ماسكارا جيفنشي بأنها تنتج رموش طويلة ومموجة وتعطي مظهر جميل وجذاب.

إنه من الجيد دائمًا البحث عن العلامات التجارية المختلفة وقراءة المراجعات وتجربة المنتجات بشكل شخصي قبل الشراء.

افضل المتاجر فى السعودية لشراء الماسكارا :

متجر نمشي :  يضم موقع نمشي  مجموعه كبيره واصلية من الماسكارا التى يمكنك شرائها باطمأنان بانها اصلية 100% كما يمكنك استخدام كود خصم نمشي ( LA475 ) .

متجر ساره مارت: من المعروف ان سيفورا موقع كبير وضخم ويضم اكبر العلامات التجارية كما يمكنكم استخدام كود خصم ساره مارت ( stct7)

متجر نون : يضم نون مجموعه من افضل العلامات التجارية فى مجال مستحضرات التجميل يمكنك الشراء من متجر نون جميع انواع الماسكارا كما يمكنكم الحصول على خصم اضافى عند استخدام كود خصم نون ( LA475) . 

موقع أمازون : يضم امازون افضل انواع الماسكارا الاصلية المضمونه 100% يمكنك الشراء بكل ثقة وامان لاستعراض الماسكارا على موقع امازون "اضغط هنا "  كما يمكنك استخدام كود خصم امازون لمنتجات الجمال ( BEAUTY ) لتوفير 20% 

متجر روج سفن : كما يمكنكم شراء الماسكارا المناسبة من متجر روج سفن المتخصص فى افضل منتجات العناية بالبشرة والتجميل كما يمكنكم تخفيض اكبر عند استخدام كود خصم روج سفن ( LA22 ) يمكنك ايضا استعراض المتجر  "من هنا "

موقع علي اكسبرس :  ايضا اذا كنت تحبين الماسكارا ذات الجودة العاليه والاسعار المناسبة يمكنك الشراء من علي اكسبرس فهو موقع ضخم ورائع ويضم اكبر تشكيله من الماسكارا يمكنك اختيار المناسب "من هنا "

 

فى النهاية 

بعد دراسة مختلف أنواع فرشاة المسكرة يمكن القول بأنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب احتياجات الجميع، فهناك فرشاة مخروطية وفرشاة سميكة وفرشاة كروي،ة وجميعها تؤدي الغرض منها والتي تتتناسب مع كل انواع العيون واشكال واحجام الرموش.

ومع ذلك فأن اختيار فرشاة المسكرة المناسبة يعتمد على نوع الرموش والمطهر المرغوب فيه، ويجب الانتباه الى جودة الفرشاة ومدى مرونتها وقدرتها على تحمل الاستخدام المتكرر ويجب العناية بها وتنظيفها بين فترة وأخرى لوقاية من اي عدوى محتملة.

في النهاية نقول أن فرشاة المسكرة اداة اساسية في مستحضرات التجميل ويعد الاختيار الصحيح لها حزءاً اساسياً من تحقيق مظهر جالمي ومثالي للعينين لذلك يجب البحث والتجربة لللوصول الى الفرشاة التي تناسب كل شخص بشكل فردي،

فعليك اكتشاف أنواع فرشاة المسكرة الأفضل لرموشك.


اقرأ ايضا :

هديه عند شرائك لعبايتك الجديده

عروض براندز فور لس السعودية وطريقة الطلب

كود خصم بشرة كير 2023 فى السعودية

كود خصم عبايات وانا OVGIEE

حصريا كود خصم متجر الفاتن ( FNEKAF ) للزيوت والبخور

كود خصم نون الحصري ( LA204 ) للسعودية والامارات

كود خصم قصر الأواني (A50) توفير عند شراء أدوات المطبخ

كود خصم الممسحة الذكية (JQJKYZ) وفرى الوقت والجهد والمال

ليزر دورسيلا افضل ليزر منزلى