أفضل منتجات لابيل

تعتبر لابيل هى الرائده فى مجال تصفيف الشعر وكل ما تحتاجينه من اجل الحصول شعر رائع وبمنتهى الأمان 

تدرك LaBelle أن عملية تصفيف الشعر يمكن أن تكون متعبة وتستغرق وقتًا طويلاً ، لذا فهي توفر لك معدات تصفيف شعر مبتكرة وتصميمات حديثة وعملية تلبي احتياجاتك وتضمن لك نتيجة احترافية. فيما يلي السطور التالية لأفضل منتجات بلسم.

فرشاة لابيل برش يتميز مصفف الشعر Label Brush بسهولة الاستخدام وأقصى توفير للوقت.

 

اقرا ايضا كود خصم ماك ستايلر CEYEGB حصريا فى السعودية

يمكنك تصفيف شعرك في أقل من عشر دقائق وبدون عناء. يستخدم مصفف الشعر La Belle Brush تقنية حديثة ويتكون من ثلاث درجات حرارة مختلفة لتناسب جميع أنواع الشعر. بقوة 1200 واط. إنه مصفف شعر مزدوج يوفر نتائج احترافية دون الإضرار بشعرك.

كود خصم لابيل ستريت

يحتوي موقع عروض العرب على أكواد خصم Label Street صالحة لعام 2022 ، اتبع المقال الأخير للحصول على الخصم.

اضغطي على الصوره لتحصلي على اقوى العروض والتخفيضات لابيل برش

مميزات ومواصفات استشوار لابيل نايس ون

.مجفف شعر


يُعد مجفف الشعر لابيل برش أداة ممتازة لمساعدتك على تصفيف شعرك وتسريحه بسهولة وبسرعة دون انتظار طويل.

عادةً ما يعاني تصفيف الشعر في الصباح من الكسل أو الاندفاع ،

والآن مع مجففات الشعر من لابيل ، يمكنك التحكم في شعرك باستخدام أدوات التمليس المبتكرة هذه التي تعمل على فرد وتجعد الشعر وتجعده بسرعة دون إتلافه أو إتلافه.

كود خصم لابيل ستريت

الآن يأتي مجفف الشعر مع موقع كود الخصم ، انسخ كود خصم Label Street في نهاية المقال لتتمتع بالخصم على الفور.

اقرا ايضا كود خصم ماك ستايلر CEYEGB حصريا فى السعودية


جهاز الكيرلي 


مكواة تجعيد الشعر من Label "Label curly pro" مكواة التجعيد هي جهاز حديث وفريد ​​من نوعه ، للاستمتاع بتصفيفات شعر جذابة في وقت قصير ، جهاز Label curly يتكون من خمسة رؤوس مختلفة ، وكلها يسهل إزالتها وتركيبها ، ستجعل شعرك مموجًا بسهولة وستحصل على مظهر مختلف وفريد ​​من نوعه ولمعان كل يوم.

أقرأ أيضا : 

مميزات ومواصفات استشوار لابيل نايس ون

مجموعة العناية بالشعر

كود خصم لابيل ستريت


تقدم لابيل مجموعة مميزة وفريدة من نوعها تستخدم لإعطاء الشعر رونقاً جميلاً وجذابًا لأنها تمنحك الفرصة في تصفيف شعرك بكل مكونة من ثلاث قطع صغيرة الحجم مناسبة للسفر أو حملها إلى أي مكان LaBelleسهولة واحترافية، مجموعة العناية بالشعر من لابيل بسعر مناسب جدًا بالنسبة LaBelle سوف تذهبين إليه، وكل قطعة منها لها استخدام خاص. كما تتميز مجموعة العناية بالشعر من لابيل للمزايا التي تقدمها.

تأتي المجموعة بثلاثة قطع، القطعة الأولى جهاز الاستشوار لتجفيف الشعر بسرعة كبيرة، وسهولة التحكم في درجات الحرارة، يساعد الاستشوار في تفتيح بصيلات الشعر مما يساعد الشعر على امتصاص الفيتامينات والمعادن، وتصفيف الشعر بأكثر دقة وتعزيزه وتقويته، القطعة الثانية جهاز تمويج الشعر ومميزاته هي الحصول على أشكال كثيرة ومتنوعة للشعر، ويتميز جهاز تمويج الشعر استريت بحرارة معتدلة مما ينتج عنه منع تلف الشعر وإعطاء مظهر جذاب.

أما القطعة الثالثة أداة تمليس الشعر ومميزاتها أنها تقوم بعمل أكثر من وظيفة في ذات الوقت ومنها كونها تعمل كمكواة تجعيد وتنعيم الشعر، يصنع جهاز تمليس الشعر موجات متعرجة للشعر وذلك من أجل الحصول على التسريحات الرائعة المرنة في وقت قصير، وتتميز أيضاً بقابلية تعديل الحرارة؛ لكي يمكنك من استخدام الحرارة المناسبة لك.

يأتي مع مجموعة لابيل حقيبة صغيرة لكي تستطيع تجميع كل القطع بها وحملها بسهولة إلى أي مكان، كما يأتي معها أيضًا قفاز عازل للحرارة مصنوع من القماش.

كل هذه المزايا وأكثر تأتي بكود خصم فعال ، انسخي كود خصم لابيل ستريت من موقع عروض العرب ، ستجدي كود الخصم في نهاية المقالة

كود خصم لابيل ستريت

فرد الشعر


تساعد فرشاة فرد شعر من لابيل للحصول على شعر ناعم غير مجعد أو مموج بحيث يصبح مفروداً ويفقد تجعيده خلال وقت قصير جداً، تقدم لكِ لابيل جهاز فرد الشعر بشكل مميز وفريد بأعلى جودة لتعطي شعرك نعومة وجاذبية وحيوية ومظهراً إنسيابياً.

يأتي جهاز تمليس LaBelle ستريت بتقنية حديثة تتكون من خمس درجات مختلفة للحرارة وذلك لتناسب كل أنواع الشعر وتعطي للشعر مظهرًا أملس، وقد تم تصميم فرشة لابيل بشكل عصري لكي تضمني تمليس شعرك دون إحداث أي ضرر به ودون الحاجة إلي الذهاب إلى مراكز تصفيف الشعر فيمكنك وبكل سهولة تمليس شعرك في المنزل باستخدام جهاز فرد لابيل في أسرع وقت والحصول نتيجة مضمونة.

يأتي جهاز تمليس الشعر من لابيل ستريت مع قفاز من القماش العازل للحرارة وحقيبة مخملية بجودة ممتازة عازلة للحرارة لحفظ الجهاز والتنقّل وأربع مشابك للشعر ليتم استخدامهم لتقسيم الشعر عند تصفيفه وفرشاة شعر صغيرة تساعد على التخلص من تشابك الشعر بسهولة وفي وقت قصير.

اشتري لابيل ستريت بخصم مقدم من موقع عروض العرب ، انسخي كود خصم لابيل ستريت ستجدها في نهاية المقالة.

كود خصم لابيل ستريت

كود خصم لابيل ستريت 2023

كود خصم لابيل ستريت من عروض العرب  يعطيكي خصم حصري  ، ليصبح سعر لابيل ستريت من متجر بلسم ب 199 + شحن مجاني،

احصلي على خصم فوري وفعال ، ويوجد كود خصم لكل المتاجر على موقع عروض العرب  فعالة 100% .

 


استخدمي كود خصم : LAB فقط لمتجر بلسم 

كود خصم لابيل ستريت فى متجر بلسم 

أقرأ أيضا : مميزات ومواصفات استشوار لابيل نايس ون

فانوس رمضان بأقوى التخفيضات فى السعوديه

كل ما تريدي معرفتة عن الصابون الافريقي

فستان سهرة كلاسيكي من توتيكس

اقرا ايضا كود خصم ماك ستايلر CEYEGB حصريا فى السعودية

مجموعة عبايات حوراء للعيد 2023

مواصفات ومميزات روج كيكو ميلان

أحدث كود خصم لايك كارد ( ADX4 ) فعال فى السعودية

حصريا كود خصم عبايات حوراء IDLCVE فعال

حصريا كود خصم بيست كلين ( LV18) فى السعودية

اقوى كود خصم باشا سراي ( MAMO10) فعال لدول العالم

تخفيضات العود الملكي من عتيق الانفاس